• ×

رحلتي الرائعة إلى ماليزيا .. روعة السياحة في بلد الجمال

رحلتي الرائعة إلى ماليزيا .. روعة السياحة في بلد الجمال
التعليقات المعتمدة : 0 تعليقات | : 330 مشاهدة
√زيارة برجا بتورناس، وقد التقطنا الكثير من الصور الفوتغرافية الرائعة، فقط ننصحك بأن يكون معك “عدسه الاي فيش”، وستجد الكثير من البائعين يبيعونها هناك، وإن خططت لشرائها فلا يفوتك المقايضة للحصول على أفضل الأسعار. وإن كنت تنوي الصعود إلى البرج فيفضل أن تكون هناك الساعة ٩ صباحا لسهولة الحجز.

√ ثم قمنا بزيارة aquaria klcc ، وهو أكواريوم عالم البحار في مركز مدينة كوالالمبور، وستستمتع هناك بمشاهد الاسماك فضلا عن أسماك القرش.

√زيارة برج كوالالمبور، وبالفعل وجهة مميزة للزيارة والاستمتاع بروعة المشاهد للمدينة من أعلى، وهناك يوجد محل شيكولاته رائع، يقدم تشكيلة رائعة من الشيكولاتة بأسعار معقولة.

√زيارة ميني زو، وهي حديقه حيوان صغيره، ولكنها جميله وممتعة، حيث تتيح لك التفاعل مع الحيوانات.

√ زيارة genting highlands ، حيث قمنا بركوب التليفريك الزجاجي مع زيارة المعبد الصيني، الذي حظى باعجابنا كثيرا، كما التقطنا هناك الكثير من الصور الفوتغرافية.

√العودة بالتليفريك للبدايه، وهناك قمنا بزيارة أكبر اوتليت لأشهر الماركات العالمية بأسعار خياليه، ولأننا لم نكن ننوي الشراء، فقط تسوقنا وتعرفنا على الأسعار.

√العودة إلى برج بتروناس في موعد الحجز، وصعدنا إلى البرج، وبالطبع ممنوع أن يكون معك خلال الزيارة السيلفي ستيك، ومن خلال تجربتي فإن التجربة لم تكن مجدية ولم استمتع بها كثيرا، علما أن التذكرة ب٨٥ رينجت.

√تناولنا الطعام في نفس المكان في ناندوز، وهو مطعم برتغالي يمتاز بجودة الأطباق، وننصحك بطلب اسبيتادا وكبده.

√زيارة مكان يسمى بوتراجايا، وقمنا بزيارة المساجد التي تقع علي البحيرة، وقمنا بالتجول فيما يشبه الجزيره الصغيره حول تلك المساجد، وننصحك الزيارة من الصباح حتى لا يفوتك موعد الكروز.

√زيارة كهوف باتو، وقد صعدت ال٢٧٠ درجة، وفي النهاية لم يكن هناك أي شىء، لأن المكان كان في وقت التجديد.

√زيارة مول بيراميدز، وهو مول يشبه في تصميمه الأهرامات وأبو الهول مع ديكور فرعوني جميل، وخلال الزيارة كان هناك حفل تنكري ومسابقة، وفي العام فقد تناولت هناك سوشيsushi king وزوجي تناول كنتاكي، وكانت التجربة رائعة بشكل كبير,

image